السبت، 1 مارس، 2008

إحذروا غيرة الممكونة..!!!

في حلقة مثيرة جداً جداً على إحدى الفضائيات العربية......تمت إستضافة ...إستاذ قانون جنائي ...وكيل نيابة...ضابط شرطة...دكتورة نفسية......أساتذة إجتماع.... و سجينات محكوم عليهن بالسجن المؤبد....لمناقشة ظاهرة قتل الأزواج...!!!
تُرى ما السبب الذي يدعو المرأة - تلك المخلوقة الضعيفة جسمانياً - إلى قتل شريكها بهذه الوحشية ...و من أين لها تلك القوة الجسمانية الرهيبة؟؟؟
تم تلخيص أسباب أو دوافع القتل إلى:
الغيرة.............
سوء المعاملة............
أسباب مادية...
و تم تصنيف القاتلة المدفوعة بدافع الغيرة على أنها أشرس أنواع القاتلات...فهي تقتل ثم تمثل بالجثة حتى تشفي غليلها.... !!!
تم عرض عدة نماذج...... في النموذج الأول...قتلت الزوجة زوجها بالسم....ثم دفنته في غرفتها و كانت تقوم يومياً بإخراج الجثة و فقع عينيها. ....... !!!
في النموذج الثاني قتلت الزوجة زوجها بآلة حادة.........ثم قامت بقطع أذنيه و فمه و أنفه و إستأصلت عينيه.....ثم قامت بفرمها بواسطة ( مفرمة الملوخية ).. ......!!!
في النموذج الثالث...قتلت الزوجة زوجها ثم وضعته في بانيو مليء بمادة كيمائية معينة......حتى تحللت الجثة ... ثم أزالت سدٌادة البانيو.....ليذهب ما تبقى منه إلى المجاري.. ..... !!!
في النموذج الرابع...طعنت الزوجة زوجها 33 طعنة....ثم قامت بتقطيعه بالساطور إلى أجزاء صغيرة وزعتها على صناديق القمامة ...!!!
(( تحولت قصتها إلى فيلم شهير لنبيلة عبيد إسمه (( المرأة و الساطور )).....و قامت المذيعة بمحاورة القاتلة و - هي تقضي عقوبة السجن المؤبد -....ف حكت عن تفاصيل جريمتها و كيف كانت كل طعنة هي رد شرف أو إعتبار لإهانة تلقتها منه.....و أقسمت أنه لو بُعث من جديد ...لقتلته مرة أخرى.....!
أقول شنو .......غير.....
عزيزي آدم.......
إحذر غيرة حواء........ !!!

ليست هناك تعليقات: