الجمعة، 29 فبراير 2008

حبيبي..أنا..!!!

عندي صداع بسيط.....طلبت من وليداتي و أبو وليداتي الهدوء .... بلعت لي بنادول و قفلت على نفسي باب اوضتي.....منيت نفسي بدقيقة من الهدوء تعيد لرأسي ما فقده من هدوء...قفلت عيوني و قبل ما اندمج في النوم ..حسيت بحركة خفيفة جنب السرير....فتحت عيني نص فتحة..لقيت ولدي الصغير (( 3 سنوات )) بيحاول يتسلق السرير....بعد عدة محاولات فاشلة تمكن من اعتلاء السرير و تكور في حضني بهدوء....و ابتدا يدندن في صوت خااااااافت...(( معليش ...معليش....معليش..))...ثم طبع قبلة سريعة على عيني المغمضة و ابتدا يربت على خدي بيده الصغيرة بموسيقى منتظمة..و يهمهم..((.معليش...معليش...معليش..))...
شوية شوية ابتدا يخفت وقع الموسيقى الى ان ارتمت يده الصغيرة الى جانب وجهه الملاصق لوجهي......فتحت عيني مرة اخرى ....لأجده و قد غط في نوم عميق و ما زال يهمهم (( معليش...معليش...معليش..)).....
تصدقوا.....الصداع راح..!!..و حل محله إحساس... ..أروع... و أجمل... و أحلى... و أصدق... و أعمق ...من أن تصفه الكلمات.....!!!!
هسسسسسسسس.....وطوا صوتكم....حمودي لسه نايم !!!!!!

ليست هناك تعليقات: